فتح: عزل الهيئة القيادية في سجن (ريمون) إجراء عنصري قمعي

فتح: عزل الهيئة القيادية في سجن (ريمون) إجراء عنصري قمعي
أسرى في سجون الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
وجهت حركة فتح وعلى لسان عضو مجلسها الثوري، المتحدث باسمها، أسامة القواسمي تحية إكبار وإجلال لأسرانا البواسل خلف قضبان الاحتلال.

وأكدت في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أن عزل الهيئه القيادية لأسرانا الأبطال في سجن (ريمون) منذ عشرة أيام ما هي إلا خطوة عنصرية قمعية تدلل على عقلية الإجرام في تل أبيب.

وقال القواسمي: إن عزل المناضليين الأبطال القادة، حاتم القواسمي وعمر خرواط و أسامه اسعيد، وابراهيم عبد الحي، والمحكومين بالمؤبدات، ومضى على اعتقالهم ما يقرب على 19 عاما، إنما يهدف إلى معاقبة الحركة الأسيرة برمتها، ومحاولة رخيصة إلى ابتزاز أسرانا البواسل والمساومة على حقوقهم التي انتزعوها بالأمعاء الخاوية عبر عقود طويلة.

وأكد أن إرادة أبطالنا أقوى من جلاديهم، ومعنويات أسرانا أكبر من إجراءات الاحتلال الغاصب.

وطالب القواسمي كافة وسائل الإعلام المكتوبة والمقروءة إلى تسليط الضوء على معاناة أسرانا البواسل، وما يتعرضون له من تعذيب وإجراءات احتلالية لا يمكن وصفها.

التعليقات