أمين سر فتح بقلقيلية يدعو لتشكيل لجان مناطقية تنظيمية للتعامل مع (كورونا)

أمين سر فتح بقلقيلية يدعو لتشكيل لجان مناطقية تنظيمية للتعامل مع (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
طالب محمود ولويل امين سر حركة فتح اقليم قلقيلية امناء سر المناطق التنظيمية في المحافظة الى تشكيل لجنة متخصصة في كل منطقة تنظيمية لمتابعة ومواجهة اي تطورات قد تنتج عن انتشار فيروس كورونا، جاء ذلك جاء ذلك خلال اجتماع الولويل مع امناء سر واعضاء المناطق التنظيمية والكادر التنظيمي في المحافظة بحضور اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ونائب المحافظ العميد حسام ابو حمده ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري.

واكد ولويل على خطورة انتشار هذا الفيروس مما يدعوا الى تظافر الجهود مع كافة شرائح المجتمع لتوفير الحماية اللازمة لأبناء شعبنا من هذا الوباء داعيا الكوادر التنظيمية للتصدي للشائعات التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتماد الرواية الرسمية من الجهات المخولة بذلك.

بدوره نقل اللواء رواجبة تحيات السيد الرئيس الى اهالي محافظة والى كادرها التنظيمي على ما يتحلون به من مسؤوليه عالية لمواجهة هذا الفيروس واكد المحافظ على الاجراءات التي تم اتخاذها بناء على حالة الطوارئ التي أعلن عنها فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور رامز عبد الله مدير مستشفى الدكتور درويش نزال شرحا عن الخطة الصحية التي تم اعتمادها في المحافظة.