قصة غريبة.. دفعت كفالة "برائحة ماريجوانا" فوقعت بقبضة الشرطة

قصة غريبة.. دفعت كفالة "برائحة ماريجوانا" فوقعت بقبضة الشرطة
أوقفت السلطات في ولاية لويزيانا الأميركية امرأة على خلفية اتهامات تتعلّق بالمخدّرات بعدما خلصت الشرطة إلى أنّها دفعت 5 آلاف دولار كفالة لسجين "وفيها رائحة ماريجوانا نفّاذة".

وفي التفاصيل، فقد بدأت السلطات التحقيق مع ستورمي لين بارفيت (33 عاماً)، يوم الجمعة الماضي، فور زيارتها لسجن "آشلاند" لدفع كفالة لنزيل محتجز هناك على خلفية اتهامات مرتبطة بالمخدرات، وذلك بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية عن قائد شرطة المنطقة، تيربون باريش بحسب (سكاي نيوز).

ووفقاً لبيان صادر عن باريش، فبعد شمّ رائحة النقود، فتّش محقّق سيارتها بينما كانت ما زالت في السجن ووجد ما يقرب من 40 ألف دولار في الداخل، إلى جانب حوالي 100 حبة "كلونوبين" مخدرة وبطاقة طابع طعام غير مسجلة.

وأفادت وسائل الإعلام بأنّ المحققين عثروا على مئات من الحبوب الإضافية والنقود بالإضافة إلى "الماريجوانا" و"الكوكايين" وأدوات الزينة خلال تفتيش منزل المرأة في وقت لاحق.وقالت السلطات إنّ بارفيت وجهت إليها اتهامات بحيازة متعدّدة بقصد توزيع المخدرات، و4 تهم تتعلق بالاستخدام غير المشروع لعقار خاضع للرقابة في وجود أشخاص دون سن 17 عاماً، مع نقل مواد مهربة إلى أو في مؤسسة إصلاحية، وتهم أخرى ذات صلة.

التعليقات