الاحتلال يعزل أسيراً مشتبه بإصابته بفيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أكد نادي الأسير، مساء اليوم الأربعاء، وبعد متابعته، أن أسيراً أمنياً واحداً، قد جرى عزله للاشتباه بإصابته بفيروس (كوفيد 19)، (كورونا)، وباقي المعزولين هم من السجناء الجنائيين.
أكد نادي الأسير، مساء اليوم الأربعاء، وبعد متابعته، أن أسيراً أمنياً واحداً، قد جرى عزله للاشتباه بإصابته بفيروس (كوفيد 19)، (كورونا)، وباقي المعزولين هم من السجناء الجنائيين.
يأتي ذلك في أعقاب زيارة، نفذها أحد الأطباء للأسير، يشتبه بإصابته بالفيروس.
وأوضح نادي الأسير في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: أن الأسير، جرى نقله مؤخراً من سجن (النقب) الصحراوي إلى سجن (عسقلان) حيث بقي مع الأسرى لمدة أربعة أيام.
وأكد نادي الأسير، أنه حتى الآن يُشتبه بإصابة الأسير بالفيروس، أي ما يزال في دائرة الاشتباه، ولم تؤكد إدارة السجون إصابته.
وأوضح نادي الأسير في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: أن الأسير، جرى نقله مؤخراً من سجن (النقب) الصحراوي إلى سجن (عسقلان) حيث بقي مع الأسرى لمدة أربعة أيام.
وأكد نادي الأسير، أنه حتى الآن يُشتبه بإصابة الأسير بالفيروس، أي ما يزال في دائرة الاشتباه، ولم تؤكد إدارة السجون إصابته.

التعليقات