إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في بيت لحم وعدد المصابين يرتفع لـ 30
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، عن إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية، مما يرفع العدد لـ 30.
وارتفعت أعداد المصابين بفيروس (كورونا) في مدينة بيت لحم إلى 30 إصابة، بعد تسجيل إصابة جديدة، مساء اليوم، لشاب ثلاثيني بسبب مخالطته مصابين بالفيروس.

التعليقات