ارتفاع عدد المصابين بـ (كورونا) في إسرائيل لـ 70 أحدهم جندي بالجيش

ارتفاع عدد المصابين بـ (كورونا) في إسرائيل لـ 70 أحدهم جندي بالجيش
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء الثلاثاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) في إسرائيل إلى 70 حالة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: إن أحد المرضى بفيروس (كورونا)، هو جندي في الخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي، عاد من عطلة قضاها في الخارج".

وحسب القناة الإسرائيلية الـ 13، فإن مسؤولين بوزارة الصحة، قالوا: "تم اليوم تشخيص 25 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)، يجري أخذ التفاصيل حول الحالات، وسيتم استكمال الإعلان عنها خلال وقت قصير".



التعليقات