محافظ طولكرم يشيد بالمبادرات الإرشادية لتوعية المواطنين للحد من انتشار فيروس (كورونا)

محافظ طولكرم يشيد بالمبادرات الإرشادية لتوعية المواطنين للحد من انتشار فيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أشاد محافظ طولكرم، عصام أبو بكر بالمبادرات والحملات الإرشادية لتوعية المواطنين واتخاذ التدابير والإجراءات للحد من خطر انتشار فيروس (كورونا) المستجد، من خلال مبادرات المجموعات الشبابية، وإقليم حركة فتح، ووسائل التلفزة المحلية في مدينة طولكرم.

جاء ذلك من ميدان الشهيد د. ثابت ثابت  خلال إطلاق مبادرة  لا تصافح .. لا تعانق، بمبادرة من تلفزيون الفجر، وبالشراكة  مع عدد من المؤسسات والشركات الراعية، وذلك بحضور ومشاركة كل من قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد الجراد، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وممثلي المؤسسات، ولجنة الصحة والسلامة العامة.

وأكد أبو بكر على أهمية مثل هذه المبادرات والتي من شأنها أن تساهم في خلق الوعي المجتمعي، مشيداً بجهود تلفزيون الفجر، ومحطات التلفزة المحلية الأخرى من تلفزيون السلام، وكل الناس، عبر إطلاق العديد من المبادرات التوعوية، والتي تؤكد على حالة الشراكة مع وسائل الإعلام، مثنياً على الدور الخاص لتلفزيون فلسطين وجميع وسائل الإعلام على تغطيتها ومتابعتها الدائمة والمستمرة.

وأشار أبو بكر إلى ما يقوم به إقليم حركة فتح بطولكرم، والمتطوعين الشباب في المواقع والأحياء، مؤكداً على دور الأمن الوطني، وكافة أركان المؤسسة الأمنية، مؤكداً على جهود البلديات والمجالس المحلية، منوهاً إلى أن الوقاية وإتباع تدابير السلامة العامة وإرشادات وزارة الصحة، من شأنها أن تساهم بشكل كبير بالحد من انتشار خطر فيروس (كورونا).