ولاية بسكرة تتعزز بمنشـآت شرطيـة جـديـدة

ولاية بسكرة تتعزز بمنشـآت شرطيـة جـديـدة
رام الله - دنيا الوطن
تعززت ولاية بسكرة يــوم الثلاثـــاء 10 مارس 2020 بمرافق شرطية جديدة، تستجيب لتطلعات المواطن، بما يحقق أمن الأشخاص والممتلكات ويساهم في توفير البيئة الملائمة للتنمية بالولاية.

حيث أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد كمال بلجود، بحضور السادة المدير العام للأمن الوطني والوالي والسلطات المدنية والعسكرية للولاية، على تدشين هذه الهياكل الشرطية،  بالإضافة إلى مرافق أخرى خدماتية تخص مجال النقل والطرقات والحماية المدنية والجماعات المحلية بذات الولاية في زيارة عمل وتفقد قادته إلى ولاية بسكرة، وهي الانجازات التي استقبلها المواطنون بترحاب كبير.

تمثلت المرافق الأمنية التي دخلت حيز الخدمة ابتداء من اليوم في تدشين مقر أمن دائرة ''أورلال''  ومقر جديد لأمن دائرة ''مشونش'' ، ملحق بهما مرافق وظيفية اجتماعية لأفراد الشرطة العاملين بهما.

وخلال مراسم التدشين نوه السيد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية بالمستوى العالي الذي بلغته الشرطة الجزائرية، من حيث كفاءة المورد البشري والعصرنة ومستوى الأداء المهني بانتهاج العمل الجواري والوقائي، والحزم في مكافحة الجريمة، في سبيل أمن الوطن والمواطن والمحافظة على النظام العام، وبسط الطمأنينة والسكينة العامة في المجتمع.

أما فيما يخص التكفل بالجانب الاجتماعي لموظفي الأمن الوطني، المتقاعدين وذوي الحقوق، فقد أشرف بالمناسبة السيد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية رفقة السيد المدير العام للامن الوطني على مراسم تسليم مقررات الاستفادة من 60 مسكن، لفائدة الموظفين من مختلف الرتب، متقاعدي الأمن الوطني وذوي الحقوق.