وزارة الثقافة تختتم دورة الاشغال اليدوية في بلدة حبلة بقلقيلية

وزارة الثقافة تختتم دورة الاشغال اليدوية في بلدة حبلة بقلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت وزارة الثقافة – مديرية محافظة قلقيلية الدورة التدريبية للأشغال اليدوية في شك الخرز للنساء ، بالتعاون مع جمعية حبلة الخيرية  ، وذلك بحضور أ. أنور ريان مدير مديرية الثقافة وأ. أحمد عمران خروب رئيس بلدية حبلة وأ. مراد خروب رئيس جمعية حبلة الخيرية ورئيس جمعية الهلال الاحمر في حبلة أ. غسان شهوان  وأ. مروان حجاوي رئيس قسم الفنون والتراث .

في بداية اللقاء نقل أ. ريان تحيات معالي وزير الثقافة د. عاطف أبوسيف  متمنياً للحضور دوام النجاح ، وتقدم بالتهنئة للمشاركات على انجازهن هذه الدورة بتميز ، حيث ظهر ذلك جلياً من خلال المخرجات ، وأكد على أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة من خلال التدريب وصقل المهارات في الدورات التدريبية المختلفة ، مشيداً بالتزامهن وانضباطهن أثناء انعقاد الدورة ، كما تقدم بشكره لجمعية حبلة الخيرية على احتضان هذه الدورة ، ولجمعية الهلال الأحمر على استضافتهم الفعاليات المختلفة ، وأكد على أهمية التكامل في العلاقة بين مؤسسات البلدة في خدمة الجمهور الفلسطيني في ظل التحديات الكبيرة .

وفي كلمة رئيس البلدية رحب أ. أحمد خروب بوزارة الثقافة مؤكداً على أهمية الدور الثقافي في الحفاظ على النسيج الاجتماعي من جهة ، وصقل المواهب والتمكين من جهة أخرى .

من جهته تقدم أ. خروب بشكره الجزيل لوزارة الثقافة – مديرية محافظة قلقيلية على دعمهم المتواصل للجمعيات والنساء وجميع فئات المجتمع من خلال برامج هادفة ومميزة تضيف اضافة حقيقية للمتلقي ، وتؤثر به بشكل ايجابي .

وفي ختام اللقاء تم تكريم الخريجات بشهادات مشاركة ، وتكريم أ. مراد خروب رئيس جمعية حبلة الخيرية بدرع تكريمي على مساهمته في احتضان وانجاح هذه الدورة .