رضوى الشربيني تثير موجة سخرية بسبب (المحفظة الحمرا)

رضوى الشربيني تثير موجة سخرية بسبب (المحفظة الحمرا)
مقطع فيديو لا يتعدى الدقيقتين أثار حالة من الجدل الواسع والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المقطع الذي انتشر سريعًا وشاهده أكثر من 3 ملايين شخص، وأعاد مشاركته أكثر من 24 ألف من رواد "فيسبوك"، كان للدكتورة سها عيد خبيرة علم الطاقة خلال استضافتها ببرنامج "هي وبس" والذي يذاع عبر فضائية "سي بي سي سفرة"، مع الإعلامية رضوى الشربيني بحسب (مصراوي).

ما إن نشرت صفحة البرنامج الرسمية الفيديو، وانهال سيل من التعليقات والتفاعلات، بسبب حديث خبيرة علم الطاقة عن لون "المحفظة" وأثرها في جلب المال، وهو ما أثار سخرية الكثيرين.

خبيرة علم الطاقة تقول، إن المحفظة ذات اللون الحمراء تجذب وتجلب الفلوس والرزق، أما المحفظة السوداء مليئة بالورق الأبيض ولا تجلب المال؛ نظرًا لأن الأسود لون مائي ليس مستقرا، لكن الأحمر أعلى تردد في الألوان، إذ إن الأموال مصنوعة من الخشب، واللون الأحمر ناري لذلك طاقتهما جيدة معا، وبالتالي المحفظة لا بد أن يكون لونها أحمر لتتماشى مع الفلوس المصنوعة من الخشب.

وأضافت: "الأشخاص الذين لديهم محفظة حمراء أو موف فلوسهم في تزايد، ويمكنا زيادة الفلوس أكثر من خلال وضع مراية في وسط الفلوس".

آلاف التعليقات والكوميسات على الفيديو، ومن بينها، لبني حمدان تقول ساخرة: "أخيرا لقيت الحل حجيب المحفظة الحمراء"، وقالت مريم مراد: "الناس اللي عندها مشكلة في الفلوس طلع السبب ان مفيش عندها محفظة حمرا.. الموضوع طلع بسيط أهو ومش محتاج يعني".

ويعلق علي صابر: "أريد أن أنقل تجربتي مع المحفظة الحمراء اشتريتها لتزيد فلوسي ولكن للأسف النار مسكت في الخشب وبقيت على الحديدة"، أما زينب العوضي: "وأنا اللي بقول الفلوس ليه رايحة جاية.. أتاري محفظتي سوووووودة".

البعض نشر صورة محفظته الحمراءعلّق عدد من متابعي البرنامج على الفيديو بصور من المحفظة الحمراء، إذ قالت نها كرارة: "المحفظة الحمرااااا مش شغااالة بقولك مش شغااالة"، وأيضا أشرف رجب: "والله أنا محفظتي الحمراء ولكن ما فيها غير الورق"، أما آية البتار: "والله ما حصل!!"، وزينب محسن: "طب ما أنا محفظتي حمرا أهي. ولا يكونشي العيب ف الدرجه مثلا".

 

التعليقات