إسرائيل: ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) إلى 50 حالة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) في إسرائيل إلى 50 حالة.
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) في إسرائيل إلى 50 حالة.
وقالت (القناة 12) إن إسرائيل، ستُعلن الليلة عن أي شخص يدخل إسرائيل من جميع الدول، سيحوّل للعزل لمدة 14 يوماً.

التعليقات