"الأوقاف" تعلن إغلاق مسجد فاطمة الزهراء بضاحية "أرتاح" في طولكرم

"الأوقاف" تعلن إغلاق مسجد فاطمة الزهراء بضاحية "أرتاح" في طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، حسام أبو الرب، عن إغلاق مسجد فاطمة الزهراء بضاحية "أرتاح" في محافظة طولكرم كإجراء وقائي؛ لمواجهة انتشار فيروس (كورونا).

يأتي ذلك، بعد إعلان الجهات المختصة، إصابة مواطن يسكن بالقرب من المسجد المذكور.

ودعا أبو الرب كافة أئمة وخطباء وسدنة المساجد؛ للعمل على استمرار عمليات التعقيم في المساجد، ودورات المياه، وإبلاغ المصلين بضرورة إحضار سجادة صلاة خاصة بهم للوقاية من انتقال العدوى.

التعليقات