النقل والمواصلات تدعو المراجعين اخذ الحيطة والحذر وتجنب التجمهر اثناء تلقي الخدمة

النقل والمواصلات تدعو المراجعين اخذ الحيطة والحذر وتجنب التجمهر اثناء تلقي الخدمة
رام الله - دنيا الوطن
دعت وزارة النقل والمواصلات جمهور المراجعين الالتزام بالتعليمات الصادرة  عنها ومراعاة الاخذ بكافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا ، مؤكدة على ضرورة إلتزام الجميع بعدم التجمهر أو الاحتكاك أثناء تلقي الخدمات من مديريات النقل والمواصلات ، والأخذ بالحسبان مراجعة المديرية فقط للامور التي تستدعي عدم التأجيل .

وأوضحت الوزارة في تصريح وصل "دنيا الوطن"، بأن هذه الخطوة تأتي إنطلاقا من حرصها على صحة وسلامة الموظفين والمواطنين على حد سواء .

التعليقات