(بديهات) تول لفستان الزفاف

(بديهات) تول لفستان الزفاف
هناك الكثير من العرائس اللاتي يعتمدن على بديهات لتنسيقها مع فستان الزفاف المكشوف، لاطلالة محتشمة، خاصة إن كان هناك تصميم يعجبكِ كثيرًا لفستان أحلامكِ، لكن الموديل الذي يكشف الكثير يمنعكِ من ارتدائه، والأمر ذاته بالنسبة لفساتين الزفاف الشفافة، وهنا يأتي دور البديهات ليمكنكِ اعتمادها بكل بساطة مع الفساتين.

والبديهات التول هي الأكثر شهرة بين الموديلات المختلفة؛ لأن تلك الخامة الناعمة تمنحكِ لمسة مخملية، بالإضافة إلى أن التول من الخامات المرنة التي تناسب أجسام الكثير من الصبايا بحسب (سيدتي).

من التصاميم الأنيقة لباديهات التول أن تعتمدي على الرقبة المطرزة، خاصة إن كنتِ ستفكرين في اعتماد لفة الحجاب المرفوعة للوراء، أو كذلك لفستان محتشم مع تسريحة الشعر المرفوع للوراء.

لكل الصبايا المحجبات وغير المحجبات من الممكن أن تختاري البادي التول المزين بالورود، مع الأكمام الأنيقة المطرزة بالخرز مثلاً، مناسبة كطبقة أساسية للفستان، أو مع الفستان المكشوف جدًا.

يناسب هذا البادي الفساتين من طبقتين، اختاريه كطبقة أساسية أو رئيسية، مع التصميم المبطن، مناسب للصبايا صاحبات الذوق الرقيق والهادئ، ربما اختاريه كفستان ثانٍ لحفل الزفاف.

هذا الموديل من الباديهات التول هو الأكثر تداولًا، يمكنكِ تنسيق الخرز مع تطريزات الفستان، مثلًا إذا كان من اللؤلؤ، فيفضل أن تعتمدي البادي التول بنفس الحجر العاجي؛ حتى لا يبدو الفستان منفصلًا عن البادي.

التعليقات