انطلاق كأس"الرفاع فيوز" لأجمل حديقة مدرسية بالتعاون مع نادي البحرين للحدائق

انطلاق كأس"الرفاع فيوز" لأجمل حديقة مدرسية بالتعاون مع نادي البحرين للحدائق
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "الرفاع فيوز" - المطوّر العقاري لمشروع الرفاع فيوز - عن انطلاق كأس "الرفاع فيوز" للعام 2020 والذي يشرف عليه نادي البحرين للحدائق في الموسم الحالي، جاء ذلك خلال حفل تسليم كأس "الرفاع فيوز" إلى المسؤولين في نادي البحرين للحدائق، بحضور المهندسة زهرة عبدالملك رئيس نادي البحرين للحدائق وعدد من أعضاء المجلس، وعبدالرحيم محمد حاجي مدير إدارة تطوير الأعمال بشركة "الرفاع فيوز". وقد تم تخصيص الكأس لفئة الفن في حديقة المدرسة.

وبهذه المناسبة، أعرب ياسر عبدالرحمن الراعي العضو المنتدب بشركة "الرفاع فيوز" عن اعتزازه بتخصيص كأس يحمل اسم "الرفاع فيوز" يهدف إلى تشجيع طلبة المدارس ونشر توعية التعليم الزراعي لديهم، مؤكداً أن مثل هذه البرامج والمسابقات من شأنها أن تعود بالنفع على كافة أفراد الأسرة وتشجع الطلبة على المساهمة في التشجير وإتقان زراعة الحدائق في منازلهم. كما أشاد الراعي بالجهود التي يبذلها المسؤولين في نادي البحرين للحدائق مثمناً الأهداف التنموية التي يسعى إليها النادي من خلال برامجه.

ومن جانبها أشادت المهندسة زهرة عبدالملك رئيس نادي البحرين للحدائق، بدعم شركة "الرفاع فيوز" ومساهماتها في دعم البرامج والمسابقات التي يقيمها النادي، مشيرةً أن هذا الكأس سيضيف الكثير من التوعية لدى طلبة المدارس وسيسهم في نشر الوعي الزراعي لديهم.

الجدير بالذكر أن انطلاق كأس "الرفاع فيوز" لفئة الفن في حديقة المدرسة، يأتي في إطار مذكرة التفاهم التي وقعتها شركة "الرفاع فيوز" مع نادي البحرين للحدائق في العام 2019 بدعم من المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، والتي تهدف إلى تفعيل مجالات التعاون بين الطرفين في القطاعات الزراعية، ونشر الوعي الزراعي بين أفراد مجتمع الرفاع فيوز.