إدارة (معبر إيرز) تُصدر تنويهاً بشأن العمل غداً

إدارة (معبر إيرز) تُصدر تنويهاً بشأن العمل غداً
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت إدارة (معبر بيت حانون/ إيرز) تنويهاً للمواطنين بشأن العمل عبر المعبر ليوم غد الاثنين، حيث سيكون للحالات التالية فقط: 
1- الحالات المرضية.

2- عرب الداخل 48.

3- الأجانب والمنظمات الدولية المنسق لها.

وذلك من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 عصراً.

وحسب الإدارة، فإنه لا يسمح بالمغادرة لفئة المواطنين والتجار، كما أنه يسمح بعودة الحالات المذكورة حتى 7:00 مساء، ويسمح بعودة سكان غزة المتواحدين خارجها، ويمنع دخول سكان الضفة الغربية لقطاع غزة إلا بتنسيق مسبق.

التعليقات