باليوم العالمي للمرأة.. الاحتلال يُجدد الاعتقال الإداري بحق الأسيرة شذى حسن
رام الله - دنيا الوطن
قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مساء الأحد: إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أصدرت قراراً بتجديد الاعتقال الإداري الصادر بحق الأسيرة شذى حسن، من عين مصباح قضاء رام الله لثلاثة أشهر.
ولفتت الهيئة إلى أن هذا الأمر، يصدر للمرة الثانية بحق الأسيرة حسن، والتي اعتقلت بتاريخ 12.12.2019 وهي طالبة جامعية سنة رابعة في جامعة بير زيت.
وفي هذا السياق، قال رئيس الهيئة، اللواء قدري أبو بكر، إنه وفي اليوم الذي تحتفل به الأرض بالثامن من آذار "يوم المرأة العالمي" لا زالت الأسيرات الفلسطينيات يكابدن كل أشكال الوجع والألم والحرمان والتنكيل من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، التي تواصل احتجاز 43 أسيرة، بظروف قهرية في سجن (الدامون) من بينهن أربع أسيرات، يعتقلن إدارياً بدون أية تهم.
قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مساء الأحد: إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أصدرت قراراً بتجديد الاعتقال الإداري الصادر بحق الأسيرة شذى حسن، من عين مصباح قضاء رام الله لثلاثة أشهر.
ولفتت الهيئة إلى أن هذا الأمر، يصدر للمرة الثانية بحق الأسيرة حسن، والتي اعتقلت بتاريخ 12.12.2019 وهي طالبة جامعية سنة رابعة في جامعة بير زيت.
وفي هذا السياق، قال رئيس الهيئة، اللواء قدري أبو بكر، إنه وفي اليوم الذي تحتفل به الأرض بالثامن من آذار "يوم المرأة العالمي" لا زالت الأسيرات الفلسطينيات يكابدن كل أشكال الوجع والألم والحرمان والتنكيل من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، التي تواصل احتجاز 43 أسيرة، بظروف قهرية في سجن (الدامون) من بينهن أربع أسيرات، يعتقلن إدارياً بدون أية تهم.

التعليقات