بعد توجه توما سليمان.. وزارة الصحة تعد بترجمة تعليماتها حول (كورونا)

بعد توجه توما سليمان.. وزارة الصحة تعد بترجمة تعليماتها حول (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
في أعقاب تلقي النائبة عايدة توما - سليمان العديد من الشكاوى حول عدم حتلنة موقع وزارة الصحة باللغة العربية على غرار الموقع باللغة العبرية خصوصًا في هذه الأيام العصيبة التي يتم فيها اتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على أمن الجماهير الصحي، هاتفت النائبة توما – سليمان مدير وزارة الصحة، السيد موشيه بار سيمان توف، وطالبته بالعمل على حتلنة الموقع باللغة العربية بشكل مستمر ليتسنى لكافة المواطنين بما في ذلك المواطنين العرب الاطلاع ومتابعة التعليمات الصادرة عن الوزارة.

وحول هذا الموضوع قالت توما – سليمان:" توجهي قوبل بالإيجاب من قبل مدير الوزارة الذي تعامل مع الموضوع بجدية كاملة ووعد بأن يتم معالجة الموضوع بأسرع ما يمكن مؤكدًا على ضرورة رفع فرص الوقاية من المرض".

وتابعت توما- سليمان:" هناك حاجة ماسة لاتخاذ الحيطة التي تشمل اتباع تعاليم وزارة الصحة التي من المفترض أن تكون متاحة لكافة الجمهور. صحة المواطنين وسلامتهم هو أمرعلى الحكومة الاهتمام به، ولن نسمح بأي تخاذل قد يعرض حياة جمهورنا للخطر".

ودعت توما – سليمان في نهاية حديثها كافة المواطنين الالتزام بتعليمات وزارة الصحة والعمل حسبها واتخاذ كل التدابير اللازمة للوقاية من الفيروس.

التعليقات