نقابة الصيادلة تُطلق حملة "الصيدلي جارك هو مستشارك" لمواجهة فيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
1. ندعو الله أن يسلم شعبنا من هذا الوباء ويجنبنا الإصابة به.
2. نثمن ونقدر كل الجهود المبذولة والمتعاونة في الحفاظ على أبناء شعبنا.
3. علينا أن نهتم بطرق التوعية والوقاية، والاهتمام بالنظافة العامة وتجنب الازدحام تجنباً للإصابة.
4. متابعة الإرشادات والنصائح التي تصدرها الجهات الرسمية والحكومية، وخاصة وزارة الصحة الفلسطينية.
5. التواصل مع رقم الطوارئ 103 في حال حدوث أي طارئ لا سمح الله.
6. نطلق شعار "الصيدلي جارك هو مستشارك" حيث لا تتردد في استشارة ذوي الاختصاص، والتوجه لأقرب صيدلي بالقرب منك.
زملاؤنا الصيادلة الكرام، يجب أن نقف عند مسؤولياتنا في الحفاظ على أبناء شعبنا، ونقدم لهم كل دعم ومعلومة حسب الإمكانيات المتاحة؛ للحد من انتشار الوباء، ونؤكد على التالي:
2. توفير المعلومات الضرورية والتوعية والإرشاد للجمهور في الحد من الإصابة، والتقليل منها.
3. توفير المتطلبات اللازمة والضرورية من أدوات صحية مساعدة.
4. عدم استغلال الأزمة الحالية، واعتبارها فرصة لتسويق وترويج خاصة.
5. عدم بث الإشاعات والذعر بين صفوف المواطنين.
أصدرت نقابة الصيادلة في فلسطين، مساء الأحد، بياناً صحفياً، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، جاء فيه:
نتابع ببالغ الحرص والقلق، تفشي وباء العصر المعروف باسم فيروس (كورونا) الذي ينتشر في أنحاء العالم، ابتداءً من الصين حيث تتزايد يوماً بعد يوم نسب الإصابات بهذا الوباء، حتى وصل إلى بلاد فلسطين المحتلة الصابرة، وأخذ ينال من أبناء شعبنا وزائرينا من البلاد المختلفة.
إننا في نقابة صيادلة فلسطين المحافظات الجنوبية، نبعث برسائل عدة من خلال المسؤولية المهنية والعلمية لنا كصيادلة من هذا المجتمع، ونحرص على صحة أبناء فلسطين، ونهتم بها، ونؤكد على التالي:
إننا في نقابة صيادلة فلسطين المحافظات الجنوبية، نبعث برسائل عدة من خلال المسؤولية المهنية والعلمية لنا كصيادلة من هذا المجتمع، ونحرص على صحة أبناء فلسطين، ونهتم بها، ونؤكد على التالي:
1. ندعو الله أن يسلم شعبنا من هذا الوباء ويجنبنا الإصابة به.
2. نثمن ونقدر كل الجهود المبذولة والمتعاونة في الحفاظ على أبناء شعبنا.
3. علينا أن نهتم بطرق التوعية والوقاية، والاهتمام بالنظافة العامة وتجنب الازدحام تجنباً للإصابة.
4. متابعة الإرشادات والنصائح التي تصدرها الجهات الرسمية والحكومية، وخاصة وزارة الصحة الفلسطينية.
5. التواصل مع رقم الطوارئ 103 في حال حدوث أي طارئ لا سمح الله.
6. نطلق شعار "الصيدلي جارك هو مستشارك" حيث لا تتردد في استشارة ذوي الاختصاص، والتوجه لأقرب صيدلي بالقرب منك.
زملاؤنا الصيادلة الكرام، يجب أن نقف عند مسؤولياتنا في الحفاظ على أبناء شعبنا، ونقدم لهم كل دعم ومعلومة حسب الإمكانيات المتاحة؛ للحد من انتشار الوباء، ونؤكد على التالي:
1. يجب الحفاظ على طمأنة الجمهور والاهتمام بصحتهم بالدرجة الأولى.
2. توفير المعلومات الضرورية والتوعية والإرشاد للجمهور في الحد من الإصابة، والتقليل منها.
3. توفير المتطلبات اللازمة والضرورية من أدوات صحية مساعدة.
4. عدم استغلال الأزمة الحالية، واعتبارها فرصة لتسويق وترويج خاصة.
5. عدم بث الإشاعات والذعر بين صفوف المواطنين.

التعليقات