ملحم: لا إصابات جديدة بـ (كورونا) والسياح الأميركيون يُغادرون الليلة أو غداً
رام الله - دنيا الوطن
أكد الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، أن جميع الفحوصات، التي أجريت اليوم، لمن خالطوا مصابين بفيروس (كورونا) جميعها سلبية، ولا وجود لمصابين جدد.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم الأحد: أنه جرى اليوم أخذ عينات لـ 164 شخصاً، خالطوا المصابين بفيروس (كورونا) وأظهرت النتائج أنهم غير مصابين بالفيروس، مشيراً إلى أن السياح الأميركيين، سيغادرون البلاد الليلة أو غداً، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وشدّد على أن حالة المصابين الـ 19 المتواجدين في فندق (أنجل) في بيت لحم جيدة، ولم تطرأ أي انتكاسة على صحتهم، لافتاً إلى أن باقي المحافظات خالية من الإصابات بفيروس (كورونا).
أكد الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، أن جميع الفحوصات، التي أجريت اليوم، لمن خالطوا مصابين بفيروس (كورونا) جميعها سلبية، ولا وجود لمصابين جدد.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم الأحد: أنه جرى اليوم أخذ عينات لـ 164 شخصاً، خالطوا المصابين بفيروس (كورونا) وأظهرت النتائج أنهم غير مصابين بالفيروس، مشيراً إلى أن السياح الأميركيين، سيغادرون البلاد الليلة أو غداً، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وشدّد على أن حالة المصابين الـ 19 المتواجدين في فندق (أنجل) في بيت لحم جيدة، ولم تطرأ أي انتكاسة على صحتهم، لافتاً إلى أن باقي المحافظات خالية من الإصابات بفيروس (كورونا).

التعليقات