بعد حريق النصيرات.. بلدية المغازي تُغلق محطات تعبئة وتخزين الغاز بالمناطق السكنية

بعد حريق النصيرات.. بلدية المغازي تُغلق محطات تعبئة وتخزين الغاز بالمناطق السكنية
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت بلدية المغازي، قراراً بإغلاق كافة محطات تعبئة وتخزين الغاز بين الأحياء السكنية في المخيم، وذلك عقب حريق النصيرات الذي اندلع أول أمس الخميس.

وفيما يلي نص القرار: 

التعليقات