بعد حريق النصيرات.. بلدية المغازي تُغلق محطات تعبئة وتخزين الغاز بالمناطق السكنية
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت بلدية المغازي، قراراً بإغلاق كافة محطات تعبئة وتخزين الغاز بين الأحياء السكنية في المخيم، وذلك عقب حريق النصيرات الذي اندلع أول أمس الخميس.

أصدرت بلدية المغازي، قراراً بإغلاق كافة محطات تعبئة وتخزين الغاز بين الأحياء السكنية في المخيم، وذلك عقب حريق النصيرات الذي اندلع أول أمس الخميس.
وفيما يلي نص القرار:


التعليقات