إسرائيل تُعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) لـ 25
رام الله - دنيا الوطن
قالت قناة (كان) الإسرائيلية، إن عدد المصابين بفيروس كورونا من الإسرائيليين ارتفع لـ 25 مصاب، وذلك عبد تسجيل حالات جديدة.
وفي وقت سابق، قالت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية، إن عدد المصابين بفيروس (كورونا) من الإسرائيليين ارتفع لـ 23.
وفي وقت سابق، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن فيروس (كورونا) انتشر أكثر مما توقعنا، ونحاول مواجهته، مضيفاً: "نتحدث عن وباء عالمي، هو الأخطر في القرن الأخير، ولا يوجد تطعيم ضده".
وفي وقت سابق، قالت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية، إن عدد المصابين بفيروس (كورونا) من الإسرائيليين ارتفع لـ 23.
وفي وقت سابق، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن فيروس (كورونا) انتشر أكثر مما توقعنا، ونحاول مواجهته، مضيفاً: "نتحدث عن وباء عالمي، هو الأخطر في القرن الأخير، ولا يوجد تطعيم ضده".

التعليقات