أفكار مدهشة لبطاقة دعوة ليلة الحناء

أفكار مدهشة لبطاقة دعوة ليلة الحناء
ليلة الحناء تنتظرها العروس بكل شغف، لتمضي أوقاتًا رائعة بين صديقاتها وأقاربها، وتودع فيها العزوبية كذلك. وتحتاج ليلة الحنة إلى الكثير من التحضيرات، لاسيما أولها، وهو اختيار بطاقة دعوة ليلة الحنة، والتي اخترنا لكِ اليوم الكثير من الأفكار التي ربما تساعدكِ في تحضيرات بطاقات الدعوة.

من الممكن أن تعتمدي على المجسم الأنثوي مع لمسات الدانتيل، وهو عادة ما تعتمده الصبايا بثيم الحفل، باختيار الملابس الأنثوية الجريئة؛ لأن حفل الحنة يختص بالفتيات فقط بحسب (سيدتي).

للمسة أنثوية أخرى
 اختاري بطاقة الزفاف الأنثوية مستوحاة من شكل الكعب العالي، خاصة إن كانت تعبر ثيم الحفل عن الأجواء العصرية للموضة، يمكنكِ أيضًا اعتمادها من ماركتكِ المفضلة.

للعروس الرومانسية الحالمة
 ستناسبكِ بطاقة دعوة حفل الحنة بألوان النود، لهذا اخترنا لكِ درجات الروز الناعمة، ويمكنكِ التنويع بين لون الغلاف وبين لون ورقة الدعوة نفسها، للمسة متناغمة أكثر.

الورود 
من أكثر الأشياء التي تضيف لمسة رومانسية لبطاقتكِ، اختاريها مثلًا بصندوق دعوة الزفاف، مصحوبة مع ورقة الدعوة، أو أن تضعيها على الغلاف الخارجي لدعوتكِ، واعتمديها أيضًا بلمسات مخملية ناعمة، لتحافظي على اللمسة الرومانسية، التي تناسب أجواء الحنة.



التعليقات