مجدلاني: "التنمية" قررت عدم انتقال موظفي الوزارة من المحافظات إلى رام الله

مجدلاني: "التنمية" قررت عدم انتقال موظفي الوزارة من المحافظات إلى رام الله
وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني
رام الله - دنيا الوطن
قال وزير التنمية الاجتماعية، أحمد مجدلاني: إن وزارة 
التنمية الاجتماعية، قررت عدم انتقال موظفي الوزارة من المحافظات إلى رام الله، على أن يعمل كل في محافظته في فترة الطوارئ.

وأضاف في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية: أنه تم إغلاق مراكز الشبيبة وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وعدم استقبال الوفود في مراكز المسنين، حرصاً على سلامة المواطنين ومنعاً لتفشي فيروس (كورونا).

وأضاف: أنه تقرر إغلاق حضانات الأطفال لمدة شهر، بعد إعلان حالة الطوارئ؛ لمواجهة فيروس (كورونا)، مشيراً إلى أن الوزارة مستمرة بتقييم الأوضاع، وتخصيص أرقام هواتف للمتابعة مع المواطنين.

التعليقات