للتخلص من بكائه..تصرف غريب من أم مع طفلها

للتخلص من بكائه..تصرف غريب من أم مع طفلها
تلقت شرطة نجدة ليون القبض على سيدة فرنسية واظبت على إعطاء رضيعها "40 يوماً"، مواد مخدرة لإجباره على النوم أوقاتاً طويلة متصلة، لتستريح من بكائه ليلاً، بحسب بلاغ الصيدلي القريب من منزلها.

وقد أحيلت الأم إلى النيابة وتم إيداع الطفل وشقيقيه دار رعاية أطفال لحين انتهاء التحقيقات بحسب (البيان).

وتلقت الشرطة بلاغاً من جان لوك.ب، صيدلي مقيم بحي "نيم" بالمدينة، الأربعاء، يفيد بقيام السيدة، أليكس.ف، 41 عاماً، بطلب عقار طبي "منوم" محظور بيعه إلا بوصفة طبية.

وأشار قائد شرطة ليون إلى أن الأم أقرت أمام الشرطة أنها عانت من بكاء طفلها المستمر ليلاً ما أدخلها في نوبات إعياء متتالية وكادت تصاب بالإنهيار نتيجة عدم النوم ليلاً، وأنها وجدت بالصدفة دواء منوماً كان زوجها يستخدمه سابقاً، فقررت إعطاء الطفل كمية قليلة منه في حليب الرضاعة، وعندما نجح الدواء في تنويم الرضيع كررت الأمر، وبعد نفاد الدواء صرفته مرة أخرى بالوصفة الطبية الخاصة بزوجها التي كان يحق لها أن تصرفه بها مرة واحدة أخرى فقط، بحسب توصية الطبيب، وبعد 15 يوماً نفد الدواء فاحتاجت صرفه من جديد إلا أن الصيدلي رفض.

واختتم ماكولي، أن ما فعلته الأم جريمة في حق الرضيع، وبناء عليه أمرت النيابة بالتحفظ على الأم وإيداع الرضيع وشقيقيه "7 سنوات، و5 سنوات" دار رعاية أطفال لحين انتهاء التحقيقات.

التعليقات