وزارة النقل والمواصلات تُعلّق العمل بمديريتها في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة النقل والمواصلات، اليوم الجمعة، عن تعليق الدوام والعمل في مديريتها في محافظة بيت لحم حتى إشعار آخر.
وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أن القرار، جاء بعد إعلان حالة الطوارئ في فلسطين، لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).
يذكر، أن الرئيس محمود عباس، أعلن حالة الطوارئ في فلسطين، بعد إصابة سبعة مواطنين بالفيروس في محافظة بيت لحم، كما قرر رئيس الوزراء، إغلاق كافة المدارس والجامعات، ونشر قوات الأمن في المحافظات.

التعليقات