"فـدا" يُدشن احتفالاته بالذكرى الثلاثين للانطلاقة

"فـدا" يُدشن احتفالاته بالذكرى الثلاثين للانطلاقة
رام الله - دنيا الوطن
دشن الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني ـ فـدا، احتفالاته بالذكرى الثلاثون للإنطلاقة بمسيرة وفاء للشهداء ، أنطلقت صباح اليوم الجمعة 6/3/2020 ، الى مقبرة الشهداء في مخيم عين الحلوة، تقدمها حملة الأكاليل والاعلام الفلسطينية ورايات الاتحاد ، وذلك بمشاركة فصائل العمل الوطني الفلسطيني ، واللجان الشعبية ، والاتحادات النقابية، وحشد من شرائح المجتمع المدني والفعاليات الاهلية ومناصري الاتحاد ، وتقدم المشاركين عضو المكتب السياسي وأمين أقليم لبنان الرفيق "ناصرحسون" على رأس وفد من قيادة لبنان.

 هذا وألقى الرفيق "أحمد عزية" سكرتيرمنطقة صيدا كلمة بالمناسبة حيا خلالها الشهداء وتضحياتهم الجسام ، وتطرق الى صفقة القرن وسبل مواجهتها وتفعيل دورمنظمة التحريرالفلسطينية، داعيا الى انهاء الانقسام الفلسطيني ، من أجل تعزيزعوامل الصمود ومواجهة الاستحقاقات القادمة.

وعند نصب الشهداء قُرأت الفاتحة على ارواح الشهداء والشهيد الرمز الرئيس ابوعمار ، ووضعت اكاليل الغار.















التعليقات