الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) لـ 21
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، ارتفاع أعداد المصابين بفيروس (كورونا) إلى 21 إسرائيلياً، وذلك بعد تسجيل مصاب جديد عاد من النمسا في وقت سابق من هذا الشهر.
ونقلت الإذاعة، عن وزارة الصحة، قولها: إن أحد المصابين عاد من إيطاليا يوم السبت الماضي، والآخر يعمل في محل تجاري بمنطقة أور يهودا بتل أبيب، وسيدة انتقلت لها العدوى بعد أن تواجدت في محله لأكثر من ربع ساعة.
كما تم الإعلان عن إصابة معلمة إسرائيلية بفيروس كورونا، وعُزل 27 طالباً ممن درستهم.
وفي مستشفى رمبام بحيفا استُكمل بناء قسم خاص معزول، لاستيعاب مصابين بفيروس كورونا، وتخصيص طاقم يشمل 30 ممرضًا وممرضة ليعملوا في هذا القسم.

التعليقات