منظمة التحرير تُعفي موظفيها من استخدام (البصمة) وتلغي الاجتماعات والدورات بسبب (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن

أصدر صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، اليوم الجمعة، قراراً بإعفاء موظفي المنظمة من استخدام ساعة الحضور (الغياب)، لمنع تفشي فيروس (كورونا).
كما ألغى القرار، جميع الدورات والاجتماعات واللقاءات والسفر خارج الوطن حتى إشعار آخر.
وقرر عريقات، نشر مواد التعقيم داخل مباني المنظمة.


التعليقات