جامعة الإسراء تعلن تعطيل الدوام الإداري والأكاديمي بالجامعة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جامعة الإسراء بغزة، اليوم الجمعة، تعطيل الدوام الإداري والأكاديمي بالجامعة، التزاماً بالمرسوم الرئاسي وقرار رئيس الوزراء الفلسطيني.
وأضافت الجامعة في تصريح صحفي، وصل دنيا الوطن، نسخة عنه، أنها عطلت الدوام اعتباراً من يوم الجمعة، معلنة عن تشكيل خلية أزمة لمتابعة التطورات المستجدة واتخاذ الإجراءات المناسبة وتهيب بالموظفين والطلبة متابعة تعليمات الجامعة.

التعليقات