اتحاد كرة الطاولة ونادي "تشامبيونز" ينظمان منافسات بطولة الفئات العمرية 2020

اتحاد كرة الطاولة ونادي "تشامبيونز" ينظمان منافسات بطولة الفئات العمرية 2020
رام الله - دنيا الوطن
أنهى الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبالتعاون مع نادي "تشامبيونز" بغزة كافة التحضيرات لإقامة بطولة الفئات العمرية المختلفة على طاولات النادي بمدينة بغزة، بعد أن عكف الاتحاد ومن خلال حالة التواصل والعمل المستمر بين اللجنة الفنية للبطولة وإدارة "تشامبيونز" من اجل خروج الحدث بأبهى حلة.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة صباح يوم الجمعة الموافق 6/3/2020 ، الساعة 8 صباحا حيث ستجري مراسم افتتاح للبطولة وفق برنامج تم إعداده من خلال إدارتي تشامبيونز واتحاد اللعبة .

وأفاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد، ا.أديب أبو غزال ، بان التحضيرات تجري على أعلى مستوي فيما بين رئيس الاتحاد ا.محمد الدلو ورئيس مجلس إدارة تشامبيونز ممثلا ا.رجب السراج ، واللجان المنبثقة عن الجانبين .

وأفاد أبو غزال بان البطولة ستجري على ستة طاولات في قاعة مؤهلة تماما ويدير البطولة ستة حكام من حكام الاتحاد المعتمدين.

وتشمل البطولة أربع فئات عمرية (1999-2002-2005-2008) ، وصل عدد اللاعبين المشاركين للفئات الأربع إلى أكثر من 90 لاعبا من 10 أندية ،وهي (الصداقة – فلسطين –الأهلي- الأقصى –خدمات المغازي- المجمع الإسلامي - شباب كندا –شباب خان يونس- شباب البريج – تشامبيونز).

كما أعلن الاتحاد عن تعيين الحكم الدولي محمد صمامة حكما عاما للبطولة، كما سيتم تكريم الفائزين الأربعة الأوائل من كل فئة وفق برنامج تكريمي يليق بأصحاب الميداليات.

وقال أ.محمد الدلو رئيس الاتحاد بان هذه البطولة ستشهد نقلة نوعية فيما يخص تنظيم البطولات والبرتوكول المعمول به خلال الفترة القادمة.

كما قدم رئيس الاتحاد شكره العميق للأستاذ رجب السراج رئيس مجلس إدارة تشامبيونز وزملائه أعضاء مجلس الإدارة ، كما قدم شكره للجنة الفنية والمسابقات ولجنة الحكام واللجنة الإدارية المشرفة على تنظيم البطولة ، واللجنة والإعلامية للبطولة.


التعليقات