تنويه من شرطة المرور للسائقين بخصوص حريق النصيرات

تنويه من شرطة المرور للسائقين بخصوص حريق النصيرات
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة، تنويهًا، للسائقين في مخيم النصيرات.

وقالت شرطة المرور، في بيان وصل "دنيا الوطن": "ندعو أبناء شعبنا من عابري طريق، وسائقي مركبات في مخيم النصيرات، الابتعاد عن الأماكن والشوارع التي وصلتها الحرائق، وذلك حرصًا على سلامتكم".

وأضافت: "كذلك يجب التعاون مع رجال الأمن والإطفاء، وذوي الاختصاص في المكان".

التعليقات