روضة ومدارس جيل المستقبل الثانوية تقيم مهرجاناً للكرة الطائرة المصغرة

روضة ومدارس جيل المستقبل الثانوية تقيم مهرجاناً للكرة الطائرة المصغرة
رام الله - دنيا الوطن
اقيم على ملعب مخيم قلنديا مهرجان للكرة الطائرة المصغرة لمدرسة جيل المستقبل تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بمشاركة 150 طالبة من عمر 10-14 سنة.

وجاء هذا النشاط حرصا من مؤسس المدرسة عبد الحفيظ أبو عمر و المدير العام  لها ليالي أبو عمر على النهوض في ثقافة المجتمع على ان الرياضة جزء مهم في حياة الفتاة الفلسطينة ،خاصة طالبات المدارس وهذا النشاط يعزز من اقبال الفتاة على ممارسة الرياضة وكرة الطائرة بشكل خاص، خاصة انه اصبح هنالك زيادة في السمنة عند الفتيات لقلة الحركة وممارسة النشاط البدني.

وتم تقسيم الطالبات الى مجموعات حسب الفئة العمرية و تم احماء الطالبات عن طريق العاب صغيرة و من ثم توزيع الطالبات على 10 ملاعب واعتماد نظام نصف الدوري حتى يتم مشاركة جميع الطالبات واخذ حقهن في التعرف بشكل اكبر على لعبة كرة الطائرة.

من جانبه شكر اياد دحادحة مركز الأنشطة في المدرسة على جهود العمل في مهرجانات كرة الطائرة المصغرة حتى تزيد ثقافة الطلاب عن اللعبة كون اللعبة شبه مهمشة في المدارس الخاصة و اعتبر ان هذا النشاط بداية لعمل عدة أنشطة في المستقبل القريب للذكور. 

راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين شكر إدارة المدرسة و معلمات التربية الرياضية لوقوفهن لانجاح هذا الحفل الرياضي، واثنى على جهود معلمة التربية الرياضية صفاء الخالدي على نشاطها في تعزيز لعبة كرة الطائرة بين الطالبات، ورحب بالاعلامية الصاعدة نوال عساف لتغطيتها احداث المهرجان.

وفي ختام النشاط تم توزيع الدروع التذكارية من لجنة كرة الطائرة المصغرة الفلسطينية على إدارة المدرسة وتسليم شهادات المشاركة للطالبات.

التعليقات