وفد نسوي من جمعية النهضة ومدرسة الأمهات يلتقي محافظ قلقيلية

وفد نسوي من جمعية النهضة ومدرسة الأمهات يلتقي محافظ قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد نسوي من جمعية النهضة النسائية وجمعية مدرسة الأمهات مع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، وضم الوفد كل من أماني شريم رئيسة جمعية النهضة النسائية وسمية الصفدي ممثلة مدرسة الأمهات، وذلك للتعريف بمشروع "حماية النساء العاملات من الانتهاكات التي يتعرضن لها في القطاع الخاص".

حيث رحب المحافظ بالوفد واكد على اهمية دور المرأة في عملية البناء والتحرير، وشدد على ضرورة تمكين النساء وتعزيز مشاركتهن في كافة المجالات، وأشار الى واقع الشعب الفلسطيني والتحديات والمؤامرات الامريكية الصهيونية الهادفة للنيل من حقوق شعبنا وثوابته، مؤكدا انه بوحدتنا وتكاتفنا نستطيع ان نتغلب على الصعاب ونحقق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

في حين قدم الوفد النسوي تعريفا بالنشاطات التي تقوم بها جمعياتهن في مجال التمكين والتوعية للنساء، إضافة الى شرح عن مشروع "حماية النساء العاملات من الانتهاكات التي يتعرضن لها في القطاع الخاص".

وفي سياق متصل التقى الوفد النسوي مع مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة قلقيلية ماهر عودة، ومع مدير مديرية العمل زاهي سوالمة، للتعريف بالمشروع، ونقاش سبل التعاون المشترك مع القطاع الحكومي خاصة وزارتي التنمية الاجتماعية والعمل، تبعا لارتباط نطاق اشرافهما مع قضايا النساء العاملات والانتهاكات التي يتعرضن لها.