جلعاد شاليط في العزل خوفاً من إصابته بفيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
قالت القناة الإسرائيلية السابعة، إنه تم ادخال الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، والذي كان محتجزاً لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة للعزل، بسبب فيروس (كورونا).
وأضافت القناة: "تم إدخال جلعاد شاليط إلى العزل، خوفاً من إصابته بفيروس (كورونا) بعد عودته من النمسا".

التعليقات