الوزير سالم: نعمل بشكل حثيث لإغلاق أماكن بيع المركبات غير القانونية

الوزير سالم: نعمل بشكل حثيث لإغلاق أماكن بيع المركبات غير القانونية
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير النقل والمواصلات، أ. عاصم سالم، على تواصل جهود الوزارة، وعملها المستمر والدؤوب؛ بهدف إغلاق ومحاربة كافة أماكن بيع المركبات غير القانونية، والمشاطب الخاصة بها.

جاء ذلك، خلال اجتماع جرى اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة مع اللواء إياد بركات، قائد جهاز الضابطة الجمركية، حيث ناقشا سبل تفعيل وتوطيد الجهود المشتركة، والتعاون المستمر؛ لتنفيذ القوانين والتعليمات الصادرة من قبل القيادة السياسية والحكومة، بشأن محاربة كافة الظواهر السلبية، وعلى رأسها تلك الأماكن التي تؤوي، وتبيع المركبات غير القانونية، والمشاطب الخاصة بها، لما تشكله من خطر محدق يُهدد أمن وسلامة المواطنين. 

وبهذا السياق، ثمن سالم الجهود الحثيثة التي يبذلها جهاز الضابطة الجمركية في سبيل ترسيخ وتكريس سيادة القانون والنظام.

التعليقات