شركة الشاهين للتعهدات الكهربائية تتبرع لناشئي نادي الارسال الرياضي بحقيبة رياضية

شركة الشاهين للتعهدات الكهربائية تتبرع لناشئي نادي الارسال الرياضي بحقيبة رياضية
رام الله - دنيا الوطن
قدمت شركة الشاهين للتعهدات الكهربائية، أمس، بمقرها في بيتونيا،  تبرعا لنادي الإرسال الرياضي، عبارة عن حقيبة رياضية للاعبي النادي من الناشئين.

ويأتي هذا التبرع في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة الشاهين، وتأكيداً على اهتمامها بتشجيع وتطوير النشاط الرياضي الفلسطيني، ورعاية جيل من اللاعبين الصغار. واحتوت الحقيبة الرياضية، بدلة رياضية وقميص "تي شيرت" لنحو 25 لاعباً. 

وأكد مدير عام الشركة المهندس بشار شاهين، اهتمام الشركة بدعم الفعاليات الرياضية المختلفة خاصة للفئات العمرية الصغيرة، مشيراً إلى ضرورة توجه الشركات والمؤسسات لدعم الرياضة لما لها من دور كبير في توجيه واستثمار طاقات الناشئين، وحماية الجيل الجديد من أخطار الآفات الاجتماعية كالمخدرات.

كما أكد المهندس شاهين دعم الشركة الدائم للعديد من النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، وأن هذا الاهتمام يشكل أولوية ضمن استراتيجية الشركة التي تؤمن بقدرات الشباب الفلسطيني، رغم جميع الظروف الصعبة المحيطة.

من جهته، أعرب رئيس نادي الإرسال الرياضي أمجد أبو غوش عن شكر الهيئتين الادارية والعامة في نادي الارسال، لشركة الشاهين على دعمها الذي سيساهم بالتخفيف عن اللاعبين، ويشكل حافزا كبيرا لهم لبذل مزيد من الجهود للارتقاء بالمسيرة الرياضية للنادي.

بدوره، أكد نائب رئيس نادي الارسال أمجد التميمي، أهمية الدعم الذي تقدمه شركات ومؤسسات القطاع الخاص للرياضة الفلسطينية، مشيرا إلى أن شركة الشاهين تقف في طليعة هذه الشركات ولم تتوان في أي وقت عن تقديم الدعم ومد يد العون للاعبين خاصة الناشئين منهم.

وفي ختام حفل تقديم التبرع، قدم نادي الإرسال ممثلا برئيس النادي ونائب الرئيس وعضوي مجلس الإدارة المهندس فادي درويش، وطه طه، شركة الشاهين ممثلة بالمهندس بشار شاهين، ومدير المشاريع في الشركة المهندس عمار منصور، درعا تكريمية تقديرا لدعمهم وجهودهم. 

يذكر أن شركة الشاهين للمقاولات تأسست في العام 1997، بهدف تزويد السوق الفلسطينية بخدمات متفوقة في مجال الاستشارات، وتركيب أنظمة الطاقة الكهربائية، واكتسبت سمعة متميزة مكنتها من تنفيذ مشاريع استراتيجية في جميع أنحاء فلسطين.

التعليقات