هذه الألوان للزهور مناسبة لديكور المنزل

هذه الألوان للزهور مناسبة لديكور المنزل
رؤية الزهور بأنواعها وألوانها المختلفة، يساعد على الشعور بالبهجة والسعادة، لذلك يحرص الكثير من الأشخاص على وضع الزهور بمختلف غرف المنزل سواء غرفة نوم أو معيشة وغيرها، ولتحقيق ذلك، ينصح باختيار ألوان معينة من الزهور والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع (اليوم السابع) نقلا عن housebeautiful".

أنواع الزهور المستخدمة لديكور المنزل
 الخوخ والورد
يينصح بوضع زهور الخوخ وذات اللون الوردى، والتى تعطى الشعور بالدفء، وتضيف أناقة للغرف، خاصة غرفة المعيشة.

أزهار مجففة
 يمكن وضع الأزهار المجففة وتنسيقها مع أزهار أخرى، بالمنزل، لتضفى نوع من البهجة والسعادة، كما تضيف أناقة لغرف المنزل سواء غرفة معيشة أو مكتب.

لون الرمان
يمكن أيضاً وضع زهور ذات لون رمان، لتضيف أناقة للغرفة، مع إضافة شمعدان كلاسيكى.

الزهور البرية
 تعتبر الزهور البرية من أكثر الزهور التى تضيف أناقة لديكور المنزل، كما تتميز بشكلها الفضفاض، خاصة عند وضعها فى إناء ذا طابع ريفى، على طاولة طعام أو طاولة بغرفة معيشة.

زهرية اليقطين
عند اختيار أنواع مميزة من الزهور، يمكن وضعها فى زهرية اليقطين البيضاء والذى يعتبر من الألوان المحايدة، مما يتيح من حرية اختيار ألوان الزهور، مما يعطى الشعور بالدفء وأناقة لغرفة المعيشة، كما يبدو الإناء بهذا الشكل من الأشكال المميزة والمختلفة والمستوحاة من الطبيعة.

زهور أحمر داكن وبرتقالى
 يمكن وضع زهور باللون الأحمر الداكن بجانب أخرى برتقالية داكنة ولون التوت والتى تضيف بهجة وسعادة للمكان سواء عند وضعها بغرفة معيشة أو نوم وغيرها من غرف المنزل، والتى تضيف أناقة للغرفة، لكن يجب مراعاة أن تتناسق ألوان الزهور مع غرف المنزل، حتى تبدو الغرفة أجمل .

التعليقات