أمير مرتضى: جاهزون لـ"غل" الترجي

أمير مرتضى: جاهزون لـ"غل" الترجي
مباراة الزمالك والترجي
أكد أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك المصري، أن فريقه جاهز لمباراة العودة يوم الجمعة أمام الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال: "أيا كانت نتيجة مباراة الذهاب، لقد انتهينا من شوط في القاهرة، ويتبقى آخر في تونس، يجب أن نستعد له بشكل جيد".

وأضاف "الترجي فريق كبير، ولديه طموح في الفوز باللقب، والبطل في آخر عامين، لديه جمهور وإعلام، نقدر الموقف ونحترمهم".

وتابع: "بالتأكيد الترجي لديه دوافع في اللعب بغل، ونحن مستعدون".

التعليقات