مفاجأة غير سارة لجماهير برشلونة.. مباراة نابولي قد تقام بدون جمهور
طالبت وزارة الصحة الأسبانية، بإقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جماهير، المقررة على ملعب (كامب نو) يوم الأربعاء 18 آذار/ مارس، في إياب مواجهة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.
ووفق ما نقل موقع (يلا سبورت) عن صحيفة (فوتبول إيطاليا) فإن وزارة الصحة الأسبانية نصحت بإقامة مواجهات الفرق الأسبانية ببطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي بدون جماهير، كإجراء وقائي للحد من انتشار مرض (كورونا) في إسبانيا.
وجاء على رأس المواجهات الأوروبية للأندية الإسبانية، فريق برشلونة مهددا بالحرمان من جماهيره في مواجهة نابولي على ملعب الكامب نو الذي يتسع لـما يقرب من 100 ألف متفرج، حيث قد يقام اللقاء بمدرجات خاوية.
ووفق ما نقل موقع (يلا سبورت) عن صحيفة (فوتبول إيطاليا) فإن وزارة الصحة الأسبانية نصحت بإقامة مواجهات الفرق الأسبانية ببطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي بدون جماهير، كإجراء وقائي للحد من انتشار مرض (كورونا) في إسبانيا.
وجاء على رأس المواجهات الأوروبية للأندية الإسبانية، فريق برشلونة مهددا بالحرمان من جماهيره في مواجهة نابولي على ملعب الكامب نو الذي يتسع لـما يقرب من 100 ألف متفرج، حيث قد يقام اللقاء بمدرجات خاوية.

التعليقات