محافظ سلفيت يشدد على اهمية دور "العلاقات العامة" في المؤسسة الامنية

رام الله - دنيا الوطن
شدد محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل على اهمية الدور والرسالة السامية والمشرقة للمؤسسة الامنية والتي تعكسها دوائر العلاقات العامة في هذه المؤسسات، اضافة الى التواصل الدائم مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني لتوضيح انجازات المؤسسة الامنية وجهودها المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، تماشيا مع توجهات القيادة وعلى رأسها الرئيس "ابو مازن" .

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ كميل اليوم لاجتماع لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية بمحافظة سلفيت ، حيث تم مناقشة سبل تعزيز دور اللجنة وبرنامج نشاطاتها.

وقال المحافظ كميل ان وجود لجنة من هذا النوع في المؤسسة الامنية يعتبر مؤشرا ايجابيا حول طبيعة العلاقة القائمة بين مكونات الاجهزة في المحافظة، والتي تعمل ضمن رؤيا واضحة هادفة الى تعزيز الحالة الامنية والسلم الاهلي وفرض سيادة القانون وحماية مقدرات شعبنا، مؤكدا في ذات الوقت على ضرورة نسج علاقات طيبة مع الاهالي على كافة الاصعدة، وان يكون للجنة وعملها ورسالتها الوطنية والاخلاقية تاثير ايجابي وملموس على الرأي العام، ويتجسد ذلك من خلال بذل المزيد من الجهد والانسجام في الاداء الموحد ضمن رؤية القيادة، مشيرا الى ان المؤسسة الامنية قدمت على مدار السنوات الماضية الاف الشهداء والاسرى والجرحى دفاعا عن الوطن ومقدراته .
وتطرق اللواء كميل للحديث عن الاضرابات التي دعت اليها نقابة الاطباء مؤخرا، مؤكدا ان توقيتها الحالي لا يخدم مصالح شعبنا وقضيته ، مبينا ان التوجه للاضراب والامتناع عن تقديم الخدمات الطبية الانسانية والرعاية الصحية اللازمة للمواطنين في هذه الظروف يعتبر جزء من الهجمة التي تشن على الشعب الفلسطيني وقيادته وهدفها زعزعة الموقف الصلب الذي اتخذه الرئيس "ابو مازن" لمواجهة صفقة القرن ومن يقف خلفها ويساندها.

وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة عمل ونشاطات اللجنة للفترة القادمة، بما فيها فعاليات الثامن من اذار، كما تم التطرق لبعض المسائل المتعلقة بتعزيز دور اللجنة وتاثيرها على كافة المستويات في المحافظة.