"الديمقراطية" في عرابة تحيي ذكرى انطلاقتها على أرض مهددة بالمصادرة

"الديمقراطية" في عرابة تحيي ذكرى انطلاقتها على أرض مهددة بالمصادرة
رام الله - دنيا الوطن
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وبالتعاون مع المكتب الوطني للدفاع عن الأرض و تحت اشراف بلدية عرابة وبحضور ممثلي الفصائل تحي ذكرى انطلاقتها 51 في محافظة جنين في بلدة عرابة، منظمة الشهيد الرفيق محمد الحاج احمد، بزراعة اشتال الزيتون في الأراضي المهددة بالمصادرة من قبل قوات الاحتلال و المحاذية لمستوطنه (دوتان).

يأتي ذلك تعزيزا لدور المواطن على أرضه حيث القى الاخ الدكتور خليل العارضة كلمة بلدية عرابة والتي هنئة بها الرفاق في الجبهة الديمقراطية بذكرى انطلاقتهم 51 ومباركا هذه الخطوات لما لها من اهمية في تعزيز دور المواطن على ارضه، وخصوصا ان هذه الارض مهددة دائما باقتحامها من قبل المستوطنين.

ودعا الى مزيد من هذه الفعاليات والانشطة اما كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فقد القاها عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية جمال محاميد والذي بدوره شكر بلدية عرابة على رعاية هذا النشاط وكذلك مثمنا دور المكتب الوطني للدفاع عن الارض في مثل هذه الفعاليات وما لها من اثر ايجابي في ظل هذه الظروف التي تحاك ضد ابناء شعبنا.

 وأكد محاميد على انهاء الانقسام من خلال وحدة هذا الشعب وتفعيل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وتنفيذ قرارات المجلس الوطني والمركزي وذلك من اجل اسقاط صفقة القرن.