"تركي آل الشيخ" يعلن استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي المصري
أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، تقديم استقالته من منصبه رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء.
ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك) منشورًا، يعلن خلاله عن قراره بتقديم استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.
وقال تركي: "قررت بعد التفكير كثيرًا، تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير، وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعًا ومحبًا، حفظ الله مصر وشعبها الطيب، ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".
ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك) منشورًا، يعلن خلاله عن قراره بتقديم استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.
وقال تركي: "قررت بعد التفكير كثيرًا، تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير، وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعًا ومحبًا، حفظ الله مصر وشعبها الطيب، ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

التعليقات