تعرف على أغرب أشكال (مناشف الفنادق)

تعرف على أغرب أشكال (مناشف الفنادق)
دائما ما تعمل الفنادق الكبيرة من أجل راحة نزلائها، وتقديم أفضل خدمة، ومحاولة إبهارهم، وإضافة أجواء من المتعة، وواحدة من هذه الأساليب، هو تعليم عمال خدمات الغرف في هذه الفنادق، كيفية ترك "المناشف" تأخذ أشكال مختلفة مثل الحيوانات، وهو أمر شائع بين الفنادق الكبيرة، ولكن البعض يحاول الاجتهاد.

صحيفة "ديلى ميل"،البريطانية نشرت موضوعا حول تجارب البعض مع أشكال هذه المناشف، حيث نشرت مجموعة كبيرة من الصور أرسلها أشخاص، والبعض نشرها على "السوشيال ميديا"، للأشكال التي وجدوا عليها مناشف غرفهم ونقله (اليوم السابع).

يقول الموقع: "وجدنا جميعًا بجعة مطوية متقنة تقع في نهاية السرير في غرفة بالفندق، لكن أسرة واحدة لقضاء العطلة كانت مسرورة لتجد أن الموظفين قد ذهبوا إلى أبعد من ذلك مع إبداعاتهم مع المناشف"

ونشر مستخدمو "تويتر"، صورا عديدة لمناشف تأخذ أشكال مختلفة، حيث يقول أحد المستخدمين: "عثرنا أثناء دخولنا الغرفة على مخلوق يجلس على مرحاضه، ولكن بعد لحظات اكتشفنا أنه منشفة".

بينما اندفع آخرون إلى التعليقات لمشاركة تجاربهم الخاصة في العودة إلى غرفة الفندق أو مقصورة الرحلات البحرية للعثور على حيوان منشفة في انتظارهم.

و قال آخر "أختى فى عطلة مع الأطفال، كان لديهم عدد قليل من"حيوانات المناشف" الجميلة على السرير وتابع "كانت هناك نقطتان صغيرتان عالقتان فى الجزء العلوي من الخلق، مما يجعله يبدو وكأنه عيون"

وسارع الآخرون بمشاركة أمثلة عن الإبداعات التي صادفوها، حيث كشفت امرأة كيف تم دمج حذائها ولعب دمي ابنتها فى تصميم المناشف.

وشارك أحد المستخدمين صورة لمنشفة ترتدي زوجا من الصنادل وتضع دبا بنيا صغيرا، وقال: "اكتشفت هذا الرجل وهو يرتدي حذائى ويحمل دب ابنتنا الذي أحضرناه معنا .. كان هذا إلى حد بعيد الأكثر عشوائية".




التعليقات