قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات عشواية في بلدة العيسوية
رام الله - دنيا الوطن
شهدت بلدة العيسوية في القدس الليلة الماضية هجمة من قبل قوات الاحتلال التي قامت بإطلاق قنابل الغاز والصوت بكثافة
تجاه منازل المواطنين واعتدت على المواطنين في داخل منازلهم واعتقلت ثلاثة شبان من البلدة.
وقال عضو لجنة المتابعة في العيسوية، محمد أبو الحمص في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الثلاثاء: إن الاعتقالات التي تنفذها قوات الاحتلال هي عشوائية للضغط على أهالي البلدة وفرض أجندة خاصة عليهم إلى جانب المحاولات الإسرائيلية المتكررة لضرب النسيج المجتمعي في العيسوية.
شهدت بلدة العيسوية في القدس الليلة الماضية هجمة من قبل قوات الاحتلال التي قامت بإطلاق قنابل الغاز والصوت بكثافة
تجاه منازل المواطنين واعتدت على المواطنين في داخل منازلهم واعتقلت ثلاثة شبان من البلدة.
وقال عضو لجنة المتابعة في العيسوية، محمد أبو الحمص في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الثلاثاء: إن الاعتقالات التي تنفذها قوات الاحتلال هي عشوائية للضغط على أهالي البلدة وفرض أجندة خاصة عليهم إلى جانب المحاولات الإسرائيلية المتكررة لضرب النسيج المجتمعي في العيسوية.
