"فوري" تتعاون مع "جمعية الأورمان" للتحصيل الالكتروني من المنزل بكافة المحافظات

"فوري" تتعاون مع "جمعية الأورمان" للتحصيل الالكتروني من المنزل بكافة المحافظات
رام الله - دنيا الوطن
فى إطار حرص جمعية الأورمان على التحول الرقمي فى كافة الخدمات المقدمة من خلال الجمعية و تسهيلاً لعملية تبرع المواطنين من منازلهم في كافة المحافظات المصرية
وقعت شركة "فوري" الرائدة في التحول الرقمى والمدفوعات الإلكترونية في مصر اتفاقية للتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية.

حيث أطلقت منظومة door to or collections او التحصيل من باب المنزل بهدف حماية بيانات المتبرعين وتسهيل عملية التحصيل اضافة الى قنوات فوري المتنوعة ومنها تطبيق myFawry للهواتف الذكية، وأكثر من 125 الف منفذ لفوري فى جميع انحاء الجمهورية، وماكينات الصرف الالى للبنوك والمحافظ الإلكترونية.

وأوضح اللواء/ ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان أن المنظومة الجديدة تم ربطها بالــ CRM system الخاص بالجمعية بحيث تظهر اى عملية تحصيل تلقائيا ببرنامج قاعدة العملاء.

وأكد محمد عكاشه "العضو المنتدب لـ فوري" ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز دور المسئولية المجتمعية الخاص بشركة "فوري" و دعم التعاون القائم بين الجمعيات الأهلية المصرية ومنظمات المجتمع المدني.

ويذكر ان جمعية الأورمان الخيرية هي منظمة مصرية أهلية، غير حكومية، لا تهدف إلى الربح، أنشئت عام 1993 بوزارة التضامن الاجتماعي، تهدف إلى خدمة الفئات الأكثر احتياجاً، دون أي تمييز دينى أو سياسي، وذلك بشكل مؤسسي متطور ويؤكد دور العمل الأهلى فى تنمية المجتمعات اقتصادياً واجتماعياً. تعتمد الجمعية فى تمويلها على التبرعات العينية والنقدية من المصريين داخل مصر وخارجها.

جدير بالذكر أن شركة "فوري" هي رائدة التحول الرقمى والمدفوعات الالكترونية تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات خلال قنوات متعددة و اكثر من ١٢٥ الف موقع بالمحافظات ولديها أكثر من 24.1 مليون عميل شهريًا، مع أكثر من 2.7 مليون معاملة يوميًا لأكثر من 540 خدمة.

كما تتيح " فوري" طرق آمنة وسهلة لدفع الفواتير عن طريق قنوات متنوعة تشمل ماكينات الصراف الآلي ومحافظ المحمول والمنافذ التجارية بالإضافة للدفع عن طريق الانترنت.

التعليقات