اللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا تكرِّم العميد شبايطة

اللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا تكرِّم العميد شبايطة
رام الله - دنيا الوطن
كرَّمت أمانة سـراللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وذلك في زيارة قام بها وفد اللِّجان إلى مقر قيادة المنطقة اليوم الأثنين 2020/3/2. في مخيم عين الحلوة.

وفي البداية أشاد أمين سراللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا د. عبد أبو صلاح باسم وفد اللِّجان الشعبية في المنطقة، بدورالعميد شبايطة في قيادة فصائل المنظمة في منطقة صيدا على كافة الأصعدة ، بإعتباره الممثل لحركة "فتح" وفصائل المنظمة والجامع لها، والجهد الذي يقوم به ضمن مهامه، وكذلك دعمه للِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا والوقوف إلى جانبها.

وكذلك أثنى "ابو صلاح" على دورالعميد شبايطة ، الملحوظ وعمله المستمرفي سبيل حفظ الأمن في مخيمات صيدا والمنطقة ككل لا سيما مخيم عين الحلوة.

من جانبه، رحَّب العميد ماهرشبايطة بوفد اللِّجان الشَّعبية، وشكرهم على هذه اللفتة الطيبة، وأكَّد أننا جسد واحد في إطارفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، ونعمل بجهد مستمرلجمع الصف الفلسطيني وتعزيزالعمل الفلسطيني المشترك.

وأكد شبايطة أنه "ضمن أولوياتنا العمل على حفظ أمن المخيمات ، والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمربها البلد المضيف لبنان ، وفي هذا الاطارأثنى على دورالقيادة التي عملت بجهد لتأمين الرواتب بالدولارمما ساهم في الحد من معاناة قطاع واسع من أبناء شعبنا، إلى جانب الاستمراربتوزيع "رغيف الصمود" على كافة العائلات في المخيمات ، وكذلك المواد الغذائية ووفق المتاح ، وعطفا عليه وجراء ذلك توجهه بالتحية والتقديرمن فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، ابومازن.

وفي الختام كرَّمت اللِّجان الشَّعبية العميد شبايطة بالكوفية الفلسطينية لما تمثل من رمزية وطنية، إضافة إلى درع عربون وفاء وتقديرتكريمًا للجهود التي يبذلها سيادة العميد شبايطة.




التعليقات