الصحة الإسرائيلية تُعلن اكتشاف إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا)

الصحة الإسرائيلية تُعلن اكتشاف إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا)
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين، اكتشاف إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا)، وذلك وفق القناة الإسرائيلية الـ 12.

وحسب القناة، فإنه أعلن عن إصابة إسرائيليينِ آخرينِ بفيروس (كورونا) ليرتفع عدد المصابين في إسرائيل إلى 12. 

التعليقات