عاجل

  • (القناة 13) الإسرائيلية: منفذ العملية من كفر عقب ويحمل هوية إسرائيلية وقد قتل في المكان

  • قائد شرطة المنطقة الوسطى: المنفذ دهس عدة إسرائيليين بمحطة حافلات ونفذ عملية دهس أخرى على بعد مئات الأمتار

محافظ سلفيت يسلم أجهزة طبية وكمامات لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي

محافظ سلفيت يسلم أجهزة طبية وكمامات لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي
رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل اليوم، اجهزة طبية وكمامات بمساهمة من اهل الخير لمستشفى الشهيد ياسرعرفات الحكومي في سلفيت، وذلك في اطار الجهود التي يبذلها المحافظ كميل لتعزيز امكانيات المشفى  لتقديم افضل الخدمات الى اهلنا بالمحافظة ، ويأتي هذا التبرع في الوقت الذي تعمل فيه كافة مؤسسات دولة فلسطين لتعزيز الاجراءات الوقائية من فيروس "كورونا المستجد وتعزيز الخدمات المقدمه لاهالي المحافظة .

وتمثلت المساهمه بجهازين طبيين هما "monitor" جهاز مراقبة العلامات الحيوية لدى المريض وجهاز خاص بالعمليات "syringe pump" ومجموعة من الكمامات.

واكد المحافظ كميل ان محافظة سلفيت تتابع بكثب التطورات المتسارعة في العالم ودول الاقليم والمتعلقة بوجود اصابات بفيروس كورونا، مثمنا الجهود التي تبذلها وزارة الصحة الفلسطينية وطواقمها وكذلك الوزارات ذات العلاقة من خلال حملات التوعية والاجراءات الاحترازية التي تتبعها وتدعوا اليها بهذا الخصوص.

هذا وشكر مدير المستشفى د. غسان بركات محافظة سلفيت ممثله بمحافظها اللواء د. عبدالله كميل و اهل الخير من ابناء شعبنا على اهتمامهم  ودعمهم الدائم  لتوفير المعدات اللازمة التي تساهم في التخفيف من معاناة المريض وتسهل عمل الكادر الطبي بالمشفى .