اختارى مكياج لأول مقابلة لأهل العريس

اختارى مكياج لأول مقابلة لأهل العريس
تشعر الفتاة بالتوتر والقلق عند مقابلة والدة زوج المستقبل للمرة الأولى، لذلك تحرص على اختيار ما لديها من ملابس أنيقة ومناسبة لها، كما تعمل على تنسيق الألوان بينهما، واختيار لون طلاء أظافر مناسب، وكذلك اختيار أدوات مكياج مناسبة حتى تنول إعجاب والدة الزوج.

 ولكن قد تخطئ الفتاة في وضع بعض مساحيق التجميل، ما يفسد إطلالتها، لذلك أشار تقرير نشر بموقع "prettydesigns"، إلى بعض النصائح التي يجب أن تتبعها الفتاة عند وضع المكياج قبل مقابلة والدة الخطيب، والتي نتعرف عليها في السطور المقبلة وفق (اليوم السابع).

خليكى طبيعيةيفضل عند مقابلة والدة الخطيب لأول مرة، بوضع مكياج طبيعى وبسيط، لا يخفى أو يغير من ملامح الوجه، حتى لا تتعرض الفتاة للنقد.

طرق وضع المكياج
يفضل أيضًا أن تضع الفتاة ما تفضله وبناسبها، حتى تبدو بمظهر طبيعى أمام الآخرين، لكن يفضل تجنب ألوان المكياج الداكنة، أو استخدام الكحل الثقيل، ورسم عيون القط، وبدلاً من ذلك استخدام ألوان هادئة أو مشرقة.

رطبى بشرتك
يفضل ترطيب البشرة مع استخدام خافى للعيوب مناسب للون البشرة حتى لا يظهر الوجه بلون مختلف عن لون اليدين، كما يحذر من وضعه بكثرة حتى يبدو الوجه طبيعى.

كحلى عينك
يفضل أيضًا استخدام مكياج العيون، لتحسين مظهر العينين، من خلال وضع حد أدنى من الكحل، مع استخدام ظلال عيون ذو ألوان فاتحة، ومسكرة سوداء اللون.

أحمر خدود هادئ
يفضل أيضًا وضع أحمر خدود وردى اللون، الذى يضيف توهجا طبيعيا للبشرة، من خلال وضعه على عظام الخد وباستخدام برونز لامع فاتح.

 لون روج هادئ
يفضل أيضًا استخدام لون أحمر شفاه هادئ وردى، حتى تظهر بشكل طبيعى بسيط.

التعليقات